Connect with us

الرياضة

معلق إماراتي بعد رحيل ميسي: لا يوجد في التاريخ من قدم لناديه مثله

Published

on

علق المعلق الرياضي الإماراتي، فارس عوض، اليوم الأحد، على بكاء الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد رحيله رسميا عن الفريق الكتالوني، قائلاً: “عند رحيلهم يبقون بشكل ما، الناس لا يرحلون تماما، فكيف بمن كان هنا كل شيء في كل شيء”.
وقال “عوض”، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المُصغر “تويتر”: “لا يوجد في التاريخ من قدم لناديه ما هو أكثر منه، واليوم يحدث ماكان يوجعهم مجرد التفكير به، وبودي لو كنت أستطيع أن أخبرهم بأن كل هذا الحزن سينقضي.. لكني لا أريد أن اكذب ، لن ينقضي أبدا”.
وظهر ميسي لآخر مرة داخل استاد كامب نو، في مؤتمر صحفي “وداعي” بعد تأكد رحيله من نادي برشلونة الإسباني، ودخل منهارا والدموع تنهمر من عينيه، في المؤتمر الصحفي الوداعي، أمام حضور مكون من زملائه اللاعبين وعائلته.
وقال ميسي: “كنت مقتنعا أنني سأواصل في بيتي برشلونة، دائما وضعنا أولويتنا أنا وعائلتي أن نستمر هنا”، مضيفا: “بعد أكثر من 20 عاما أرحل أنا وعائلتي الكتالونيين الأرجنتيين، عشت كل هذه الأعوام كل هذه السنوات الرائعة، وعدت أبنائي وزوجتي أننا سنعود هنا يوما ما”.
وتابع: “هناك أشياء رائعة وأشياء سيئة عشتها هنا، ولكنها ساعدتني لأكون ما أنا عليه اليوم. لقد أعطيت كل شيء لقميص النادي منذ اليوم الأول”، مردفًا: “سأرحل وأشكر دائما حب الناس، كنت أتمنى أنو أودع الفريق بشكل مختلف. لم أتخيل أبدا هذه اللحظة، كنت أحلم بالوداع على أرضية الملعب”.
وأشار ميسي إلى أنه ليس في حالة جيدة للتحدث أكثر، وقال “من الأفضل أن نتوجه للأسئلة”، واجتاحت القاعة موجة من التصفيق الحار استمرت لأكثر من دقيقة، انهار خلالها ميسي بالبكاء مرة أخرى.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2023 Anl7j